السبت، 15 سبتمبر 2012

منشط

برنامج مساعدة المجتمع الفلسطيني
مشروع الشباب في الرياضة
Youth in Sport (YIS)
تقوم مؤسسة ميرسي كور و بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)  بتنفيذ برنامج مساعدة المجتمع الفلسطيني (PACP). يتضمن البرنامج تنفيذ مشروع (الشباب في الرياضة) بالتعاون مع جمعية خزاعة للزراعة المستمرة. يهدف المشروع إلى تحسين النمو الاجتماعي و العقلي للفتية و الفتيات (مابين 12-18 سنة) و الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة (ذوي الإعاقة الحركية ما بين 12-28 سنة) من خلال عقد أنشطة رياضية و أنشطة دعم نفسي واجتماعي ممنهجة.
لذلك تعلن جمعية خزاعة للزراعة المستمرة في خزاعة – بالتعاون مع مؤسسة الميرسي كور- عن دعوتها لمن يجد في نفسه الكفاءة إرسال السيرة الذاتية للالتحاق بتدريب للمنشطين و من ثم  إمكانية الحصول على  فرصة  للعمل كمنشط في برنامج "الشباب في الرياضة "


وذلك حسب المعايير التالية:
معايير وشروط التقدم:
1-أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس أو الدبلوم على الأقل في مجال الدعم النفسي والاجتماعي أو مجالات أخرى ذات الصلة.
2-لديه سنة من الخبرة على الأقل في تنفيذ أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي للمراهقين (مابين 12-18 سنة).
3-أن يكون من سكان منطقة الجمعية (أن لا يبعد مكان سكنه  أكثر من 10 كم عن مقر الجمعية: مدينة خانيونس – خزاعة – شارع المجد).
4-أن يترواح عمره ما بين 23 -30 سنة.
5-يفضل من لديهم خبرة في تنفيذ أنشطة لذوي الاحتياجات الخاصة (ذوي الإعاقة الحركية).
6-برنامج  "الشباب في الرياضة" يوفر فرصة للتدريب و من ثم إمكانية الحصول على فرصة  للعمل في البرنامج بشكل متساوي للإناث و الذكور ولكن البرنامج بحاجة الآن إلى منشط (ذكر) للعمل مع فئة الفتية (ما بين 12-18 سنة)
7-برنامج "الشباب في الرياضة" يشجع ذوي الاحتياجات الخاصة (ذوي الإعاقة الحركية) التي تنطبق عليهم الشروط والمعايير السابقة ومن يجدوا في أنفسهم الكفاءة إرسال سيرتهم الذاتية للالتحاق بالبرنامج.

من تنطبق عليه الشروط و المعايير السابقة إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني khuzaa.jobsatgmail.com في الفترة ما بين 13 سبتمبر إلى 17 سبتمبر 2012.

ملاحظة:
-لن تقبل أي طلبات من خلال أي وسيلة أخرى غير البريد الالكتروني المذكور أعلاه أو بعد 17 سبتمبر 2012.
-تقع جمعية خزاعة للزراعة المستمرة في مدينة خانيونس – خزاعة –شارع المجد.
للمراجعة  والاستفسار: يمكنكم الاتصال على الرقم التالي      -2084944 08    من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة ظهراً يومياً ماعدا يومي الجمعة والسبت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق